+971-565394914
أيقونة
 أيقونة 2
December 2, 2024
person icon
December 2, 2024 December 2, 2024

مزايا التخصيص الجديدة للعلامة التجارية من Google لحملات Performance Max للشركات في دبي

 

مؤخرا تحدث Google عن خيارات تخصيص العلامة التجارية لحملات Performance Max، مما يفتح فصلاً جديدًا في عالم الإعلان. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا تقدمًا كبيرًا في ميزة الإعلان المدفوع، والتي توفر فرصًا أفضل للمعلنين. تصاحب هذه الميزة تحديثات العلامة التجارية للمعلنين، مما يوفر مزيدًا من الحرية والدقة في الاتجاه. في هذا التحديث الأخير، تلقي كويك ديجتال، وهي وكالة PPC الرائدة في دبي، نظرة عميقة على هذا التحديث وكيف يؤثر على المعلنين الذين يريدون العثور على أفضل خدمات PPC في دبي.

 

فجر تخصيص العلامة التجارية

يتيح التحديث الأخير من Google للمعلنين إجراء تغييرات محددة للغاية على إبداع إعلاناتهم، لتتناسب مع هوية علامتهم التجارية تمامًا. تم الكشف عن هذه الميزة لأول مرة في شهر مايو، وقد بدأت للتو في طرحها لبعض المستخدمين ويجب أن تكون متاحة للجميع قريبًا.

 

ما الجديد على صعيد التخصيص؟

تتيح إعدادات إرشادات العلامة التجارية للمعلنين تخصيص عناصر أساسية مثل:

  • أسماء الشركات

  • الشعارات

  • أنظمة الألوان

  • أنماط الخطوط

يساعد هذا المستوى من التخصيص على ضمان أن تبدو علامتك التجارية وتشعر بنفس الشعور بغض النظر عن مكان ظهورها في شبكة إعلانات Google بما في ذلك YouTube وشبكات العرض

ما هو تخصيص العلامة التجارية من Google في Performance Max؟

تقدم حملات Performance Max، التي أطلقتها Google، نهجًا شاملاً للمعلنين يجمعون بين تنسيقات مختلفة من الإعلانات، بما في ذلك البحث والعرض ويوتيوب وGmail وغيرها في حملة واحدة. يتيح تخصيص العلامة التجارية من Google للعلامات التجارية وضع قواعد معينة لـ Performance Max وجعل الإعلانات تتوافق مع قيم العلامة التجارية بشكل أكبر. مع دمج هذه الميزة، ستتمكن شركات PPC في دبي من تعديل جوانب أخرى مثل الصور والدعوة إلى اتخاذ إجراءات واللغة المستخدمة لتعزيز احتمالات الاتصال بالمكانة المقصودة.

التنقل بين الميزات الجديدة

بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مجال PPC في دبي، فإن فهم كيفية استخدام خيارات التخصيص الجديدة هذه بشكل فعال هو المفتاح. إليك نظرة أعمق على ما هو ممكن:

تخصيص الشعار

يمكن للشركات الآن إدخال شعاراتها مباشرة في خيارات حملة Performance Max. وهذا يضمن استخدام الشعار الصحيح في جميع أشكال الإعلانات لتعزيز معرفة العلامة التجارية.

محاذاة مخطط الألوان

إن إمكانية تعيين ألوان العلامة التجارية الملموسة مفيدة للحفاظ على اتساق صورة العلامة التجارية. وينطبق هذا بشكل خاص على حملات PPC في دبي حيث غالبًا ما تكون صورة العلامة التجارية ميزة تنافسية بين عدد من المنافسين.

اختيار الخط

تأكد من تحديد الخط الأكثر ملاءمة لعلامتك التجارية لأن هذا يضمن وجود اتساق في الإعلانات الموضوعة والمنشورة.

تخصيص اسم الشركة

أصبح من الأسهل الآن التأكد من كتابة اسم شركتك بشكل صحيح ومتسق وهو أمر مهم لوعي العلامة التجارية للشركة

المكونات الرئيسية لتخصيص العلامة التجارية في Performance Max

1. تحسين تخصيص الأصول

في السابق، لم يكن المعلنون قادرين على تغيير الأصول الإبداعية مثل الصور ومقاطع الفيديو والشعارات والنصوص داخل حملات Performance Max، ولكن هذا لم يعد الحال مع Google. يتيح هذا التحديث لوكالات الإعلان PPC في دبي تخصيص الأصول بسهولة بناءً على احتياجات العلامة التجارية بحيث يتوافق كل عنصر إعلاني مع نغمة العلامة التجارية. وبالتالي، يمكن للشركات في دبي تحقيق المزيد من الاهتمام بالأصول المخصصة والتميز بين المنافسين.

2. عناصر تحكم العلامة التجارية المحدثة

أضافت Google أيضًا ميزات أمان العلامة التجارية الأكثر تحديدًا للسماح للمعلنين بتحديد مكان وكيفية عرض أصول العلامة التجارية عبر المنصات. والخبر السار لوكالات PPC في دبي هو أنه يمكنهم الآن تحديد المنصات المحددة لوضع الإعلانات وإملاء الرسالة وفقًا لشرائح الجمهور، مما يزيد من مستوى الاستهداف. في كثير من الأحيان، يكون هذا المستوى من التحكم مفيدًا للشركات التي تخطط للحصول على صورة علامة تجارية متسقة عبر قنوات رقمية مختلفة وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية.

3. رؤى الأداء في الوقت الفعلي

يوفر Performance Max الآن فرصة لمعرفة كيفية عمل كل أصل في قنوات مختلفة في الوقت الفعلي. وهذا مفيد بشكل خاص لإدارة PPC في دبي، وبهذه الطريقة، يُعلم المعلن أي جانب يعمل ويسمح له بإجراء تغييرات للحصول على نتائج أفضل. ومن خلال تحليل هذه البيانات، يمكن للوكالات تحسين استهداف الإعلانات للمساعدة في زيادة فعالية استراتيجيات الإعلان PPC في دبي

فوائد تخصيص العلامة التجارية من Google لمشهد PPC في دبي

زيادة التحكم في هوية العلامة التجارية

تعد ميزة تخصيص العلامة التجارية من Google واحدة من أكثر الأدوات فعالية للشركات التي تحترم صورة علامتها التجارية. وهذا مفيد بشكل خاص لأي وكالة PPC تعمل مع شركة تقع في دبي والتي تحتاج إلى الحفاظ على صورة موحدة عبر قنواتها الإعلانية المختلفة. من خلال امتلاك كل جزء من الإعلان بما في ذلك العناصر المرئية والنص، يمكن للعلامات التجارية توفير تجربة إعلانية متكاملة.

تحسين ملاءمة الإعلان واستهداف الجمهور

يسمح Performance Max بتحديد سلامة العلامة التجارية التي تتوافق مع تفضيلات ومتطلبات شرائح الجمهور. يزيد هذا التحسين من ملاءمة الإعلانات للعملاء، مما يمكن العلامات التجارية من استهداف العملاء المناسبين داخل الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. كما تتأكد كويك ديجتال من أنه عند إجراء هذه التغييرات، يحصل العملاء على أقصى استفادة من أموالهم من خلال تزويدهم بإعلانات مستهدفة للغاية تصل إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب، وكل هذا جزء من خدمات PPC في دبي.

تحسين العائد على الاستثمار (ROI)

يمكن تشديد إرشادات العلامة التجارية وتحسين الأداء في الوقت الفعلي وبالتالي تحسين معدلات النقر ومعدلات التحويل للمعلنين. تستطيع شركات الدفع لكل نقرة الحالية في دبي إدارة الإنفاق الإعلاني بفعالية من خلال إمكانية إجراء تغييرات بسهولة على الأصول ذات الأداء الأفضل فقط وبالتالي تحسين عائد الاستثمار بشكل كبير. تسمح هذه الميزة أيضًا للمعلنين بتجنب إهدار أموالهم الإعلانية ومساعدة إعلاناتهم على ملاءمة المستخدمين بشكل أفضل، وهو عامل حاسم في مجال الدفع لكل نقرة

التحديات والاعتبارات المتعلقة بتنفيذ تخصيص العلامة التجارية

في حين أن هذا التحديث إيجابي إلى حد كبير، فهناك بعض الاعتبارات التي يجب على محترفي إدارة الدفع لكل نقرة في دبي وضعها في الاعتبار:

1. منحنى التعلم: قد يستغرق الأمر أيضًا بعض الوقت بالإضافة إلى التجربة والخطأ للتعود على خيارات التخصيص الجديدة هذه.

2. التناقضات في الوثائق: لوحظت بعض الاختلافات في مستندات المساعدة، وكذلك في إعدادات التطبيق من حيث اللون والخطوط المستخدمة في مقاطع فيديو YouTube وإعلانات العرض.

3. موازنة التخصيص والأداء: في حين أن الحفاظ على الاتساق يعد مكونًا حيويًا، فلا ينبغي أن يكون على حساب إعلان سيئ الأداء

نصائح عملية للاستفادة من تخصيص علامة جوجل التجارية

وضع إرشادات واضحة للعلامة التجارية للأصول

قم بتطوير قواعد اتصال واضحة تشرح أسلوب الاتصال واختيار الألوان والشعارات التي تستخدمها العلامة التجارية. تستمر شركة كويك ديجيتال في شرح أن العلامات التجارية يجب أن تحدد اتجاهات كل قناة بحيث يكون من السهل تغيير الإعلانات.

الاستفادة من رؤى الأداء بانتظام

من المهم دائمًا مراقبة جميع الحملات عن كثب لضمان استمرار أهميتها وكفاءتها. في سياق الدفع لكل نقرة في دبي، فهذا يعني أنه يجب فحص أداء الأصول باستمرار وتعديل الأصول بناءً على استجابات المستخدمين. قد يتطلب الأصل الذي يعمل بشكل جيد للغاية على YouTube بعض التغييرات لإعلانات العرض؛ من خلال القيام بذلك، يمكن للعلامات التجارية في دبي الحفاظ على أرقام مشاركة عالية.

دمج الاستهداف القائم على الموقع

من الجدير بالذكر أيضًا أن أداء Google الأقصى يتضمن الاستهداف القائم على الموقع. في إعلانات الدفع لكل نقرة، تعد دبي مثالاً يوضح أنه من الممكن تحقيق مستوى أعلى من الاستهداف القائم على الاهتمام الذي يعزز أهمية الإعلان. وهذا يعني أن الشركات سوف تكون قادرة على تطوير إعلانات تصل إلى المستهلكين في منطقة معينة لزيادة شعبية علاماتها التجارية والوصول إلى المستهلكين

 

كيف يستفيد مستقبل إعلانات الدفع لكل نقرة من تحديث جوجل في دبي

يمكن أن يكون تخصيص العلامة التجارية من قبل جوجل فرصة مثالية لخدمات الدفع لكل نقرة في دبي للتطور مع التقنيات الجديدة. تمكن هذه التحديثات العلامات التجارية من أن تكون أكثر مرونة، وتوفر للعملاء محتوى على قنوات متعددة في وقت واحد برسالة متسقة. وباعتبارها شركة تسويق رقمي سريعة النمو في دبي، تتطلع شركة كويك ديجيتال إلى دمج هذه الميزات في حلول العملاء التي تعمل على تحسين التعرف على العلامة التجارية واستهداف جمهور أكبر بكفاءة

لقد خلصنا إلى أن تخصيص العلامة التجارية لحملات الأداء الأقصى هو تطور جديد في إعلانات الدفع لكل نقرة أطلقته جوجل. بالنسبة للشركات ووكالات الدفع لكل نقرة في دبي، فهذه فرصة لتغيير تمثيل العلامة التجارية، وربما زيادة كفاءة الحملة. من خلال القيام بذلك، سيضمن ذلك على الأقل أن تكون شركة الإعلان الرقمي في وضع يسمح لها بالاستجابة بشكل مناسب للتغييرات الجديدة فور حدوثها. ستتمكن شركات الدفع لكل نقرة في دبي التي ستتمكن من الاستفادة من هذه الميزات الجديدة المضافة إلى الأنظمة الحالية من خدمة عملائها بشكل أفضل وتحقيق نتائج أفضل بكثير في سوق دبي شديد التنافسية. من المتوقع أن يصبح الإعلان عبر نظام الدفع لكل نقرة أكثر إشراقًا ومرونة في المستقبل. وعلى هذا النحو، ستظل فرصة تقديم حملات مستهدفة للغاية ومتسقة مع العلامة التجارية أحد المحركات الأساسية للنجاح مع استمرارنا في التقدم نحو عالم الإعلان الرقمي

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone