+971-565394914
أيقونة
 أيقونة 2
November 14, 2023
person icon ADMIN
November 14, 2023 November 14, 2023

دليل سريع لتحسين المحتوى ضعيف الأداء 

احفظ أداء محسنات محركات البحث من عناصر المحتوى القديمة أو الباهتة. ابحث عن أصحاب الأداء الضعيف وأعد تحسينهم بشكل فعال باستخدام هذا الدليل. 

هل تشعر أن المحتوى الخاص بك يحتاج إلى أداء ، أم أنه قديم جدا بحيث لا يتناسب مع أحدث أنماط تحسين محركات البحث؟ حان الوقت للتحديث وإحياء المحتوى الخاص بك للحصول على نتائج أفضل. 

عندما لا يمنحك المحتوى الخاص بك عائدا جيدا على الاستثمار ، فمن الضروري تعديل المحتوى القديم أو تحريره أو إعادة كتابته أو تحديثه. ليس من الضروري أن تكون كبيرا في السن أمرا جيدا دائما ، وعليك التقدم بأحدث المعلومات للحفاظ عليها بشكل أفضل. 

كيف تبدأ عملية تعديل المحتوى؟ 

هناك بعض العوامل التي تساعدك في معرفة متى تحتاج إلى معالجة تحديث المحتوى. من خلال قياس هذه العوامل ، ستتمكن من التميز وإحداث فرق في الموقف. 

  1. تحقق من ترتيب المحتوى في البحث. 
  2. معرفة تفاعل المحتوى مثل وقت القراءة والمزيد. 
  3. تقييم المشاركة، مثل التعليقات أو المشاركات. 
  4. التحقق من تحويل الأرباح إن وجد. 

لماذا تحسين المحتوى ضعيف الأداء؟ 

يعد استثمار وقتك في تحسين المحتوى الحالي أكثر فعالية من حيث التكلفة وبدون عناء. يجب عليك تحسين المحتوى ، والذي سيعمل بشكل جيد مع تسويق المحتوى. ليست هناك حاجة للعمل على المفاهيم والأفكار من الصفر. يتطلب القليل من البحث وتعديل الصور لجعل القطعة أكثر عملية وعملية. 

ومع ذلك ، فإنه يحقق أفضل الفوائد من المحتوى. أنت في حاجة إليها لتحديد المحتوى ضعيف الأداء والعمل عليه لتحسينه. 

تحديد المحتوى ضعيف الأداء 

على موقعك ، من المهم أن تنظر حولك وتلتقط خيارات المحتوى ذات الأداء الضعيف. من السهل جدا العمل عن طريق تشغيل المصفوفات. يمكنك التحقق من 

  • الكلمات الرئيسية المستخدمة في المحتوى وترتيبها 
  • متوسط موضع المحتوى في نتيجة البحث 
  • تعد تطابقات المشاركة لمشاهدات الصفحة والجلسات والوقت على الصفحة ومعدل الارتداد والمشاركات الاجتماعية والتعليقات طريقة تحليل أخرى. 

إذا أظهرت لك هذه المصفوفات نتيجة متوسطة المدى ، فيمكنك إعطاء المحتوى دفعة صغيرة والعمل عليه لتحسين الأشياء. ومع ذلك ، تشير الدرجة المنخفضة إلى أنك بحاجة إلى العمل على نص المحتوى والاستراتيجية بالكامل وإعادة بعض الإجراءات الرئيسية بعد التقييم لتحقيق نتائج أفضل. 

أشياء يجب إصلاحها في المحتوى ضعيف الأداء 

بمجرد وضع علامة على المحتوى ذي الأداء الضعيف ، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء وإجراء تغييرات جادة. إليك بعض الأشياء التي تساعدك على إجراء إصلاحات وتحسينات سريعة. 

الكلمات المفتاحية المستهدفة 

أول شيء تحتاج إلى التحقق من المحتوى ضعيف الأداء هو الكلمات المفتاحية. هل تستخدم كلمات رئيسية مستهدفة يمكن الفوز بها أم لا؟ 

إذا كانت كلمتك الرئيسية المستهدفة تهبط في منافسة شديدة عبر الإنترنت ويتم ترتيب العديد من مواقع الويب عالية السلطة باستخدام هذه الكلمة الرئيسية ، فأنت في مشكلة. سلطتك النامية أو الضعيفة لن تصنف عليها أبدا. 

بدلا من ذلك ، يمكنك محاولة استخدام كلمات رئيسية طويلة الذيل ومنافسة أقل توفر لك المزيد من الفرص للترتيب. ستحصل على ما يقرب من 70٪ من حجم البحث على هذه الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل ، وهو أمر مثالي للنطاقات الجديدة. 

وضع الكلمات الرئيسية في الأماكن الاستراتيجية 

لقد استخدمت الكلمات الرئيسية في الكلمات الرئيسية ذات الأداء الضعيف ؛ ومع ذلك ، هل هذه وضعت بشكل صحيح؟ يعد استخدام الكلمات الرئيسية في المواقع اليمنى والبارزة على الصفحة بنفس القدر من الأهمية. لا يمكنك أبدا تجاهل موضع الكلمات الرئيسية. 

يجب عليك تضمين الكلمة الرئيسية الرئيسية في: 

  • العنوان الأول أو عنوان المحتوى. 
  • في الفقرة الأولى 
  • في أي واحد H2 أو H3 من المحتوى 
  • بطبيعة الحال ، توزع على طول نص النص 
  • في النص البديل للصورة 

 

ومع ذلك ، يجب عليك استخدام أشكال الكلمات الرئيسية أو المرادفات في H3 وفي جميع أنحاء المحتوى. لا تقم أبدا بحشو المحتوى أكثر من اللازم ؛ استخدمه بشكل متكرر في نص المحتوى ولكن قم بإجراء اختلافات. 

توزيع متوازن للمحتوى 

المحتوى المكتوب الطويل والعام هو لا كبير للتحسين. إذا كان بإمكانك رؤية فقرات أكبر بدون عناوين أو عناوين فرعية ، فلا يجب أن تشك أبدا في سبب عدم ترتيبها. 

في المحتوى الخاص بك ، يجب أن تكون هناك عناوين وعناوين فرعية ونص بديل للصورة ونقاط نقطية وحتى بعض الملاحظات. تحتاج إلى العمل على هذه العناصر الصغيرة التي تضيف المزيد من القيمة إلى المحتوى. حتى إضافة المقتطفات والأسئلة الشائعة هي طريقة أخرى لجعلها أكثر تفاعلية. 

العمل بها ميتا 

يعد استخدام عنوان تعريف جيد ووصف تعريفي مع الموضع الصحيح للكلمات الرئيسية أمرا مهما آخر. يساعدك على التميز وإحداث فرق في الحالة. تحتاج إلى جعله مناسبا للمعيار كبروتوكول تحسين ضروري. 

ركز على طول عنوان التعريف والوصف. يجب أن يكون ضمن حدود ومطابقة المعايير. 

التحقق من صحة البيانات 

إذا كنت تستخدم أي حقائق أو إحصائيات في المحتوى ، فيجب أن تكون محدثة. تحقق دائما من البيانات والإحصائيات مع أحدث الدراسات لتمييزها على أنها محدثة. إذا أجريت البحث في الماضي بنفسك حول البيانات ، فمن الجيد إعادة أحدث الأبحاث ، ومع مقارنة الإحصائيات ، يمكنك الاستشهاد بها بشكل أكثر فعالية. 

العمل على سهولة القراءة والجودة للقارئ 

يجب أن يكون المحتوى سهل القراءة وجذب انتباه القارئ. قدم ما يريد جمهورك معرفته. امنحهم المعلومات التي يبحثون عنها ، ويمكنك جعلها الأفضل. لا تذهب أبدا للحصول على المعلومات العرجاء ولكن أضف قيمة إليها. اكتب محتوى للجمهور العام حتى يتمكنوا من الاستفادة منه والعمل بشكل أفضل. 

لا تخسر استثمارك في المحتوى الخاص بك ضعيف الأداء! 

يمكنك زيادة عائد الاستثمار الخاص بك عن طريق العمل على المحتوى الخاص بك ضعيف الأداء. سيوفر لك من الخسارة ويتيح لك الاستيلاء على برامج زحف الجمهور بشكل أكثر فعالية. كل ما تحتاجه هو جعل الأمور واضحة جدا وتناسبها مع المعايير. بمجرد الانتهاء من ذلك ، من الجيد المضي قدما في النتائج. 

Categories


Recent Post

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone