احصل على تعزيز أعمالك في دبي من خلال تسويق تيك توك
في هذا العصر الحديث من عالم التسويق الرقمي، يعد البقاء في صدارة اللعبة أمرًا حقيقيًا. لقد قطع التسويق شوطًا طويلًا من مواقع الويب إلى Facebook إلى Instagram والآن على TikTok. استفد من تسويق تيك توك لزيادة مبيعات العلامة التجارية. بشكل عام، تعد TikTok واحدة من أعظم منصات التواصل الاجتماعي المتاحة للشركات للتواصل مع المستثمرين من جيل الألفية والجيل Z. تتمتع إعلانات TikTok التجارية بالقدرة على الوصول إلى أكثر من 945 مليون شخص يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر.
احصل على عرض مجاني الآن!
ما هو تسويق تيك توك TikTok؟
تُعرف عملية استخدام تيك توك TikTok للإعلان عن شركة أو سلعة أو خدمة باسم "تسويق TikTok". قد يتضمن ذلك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، مثل إعلانات TikTok ، والتسويق المؤثر، وإنتاج محتوى سريع الانتشار بشكل عضوي. كيف يمكن لتسويق TikTok أن يفيد الشركات:
- بأسعار معقولة لنشر الوعي بالعلامة التجارية
- زيادة التعرض
- أسهل للوصول إلى الجمهور المستهدف
- زيادة المبيعات
- احصل على تعليقات من العملاء والجماهير
فوائد تسويق Tiktokتيك توك لعملك في دبي
طريقة ميسورة التكلفة لإيصال رسالتك إلى هناك
أصبح TikTok تدريجياً الوسيلة المفضلة للشركات التي ترغب في إجراء حملات تسويقية. إن القدرة على تحديد ميزانيتك تمنحها ميزة كبيرة على منافسيها، مما يمنحك المزيد من المرونة والقيمة مقابل أموالك.
بالإضافة إلى ذلك، ليس من الضروري أن يكون إنشاء مقاطع الفيديو مكلفًا، إذ تعد TikTok منصة رائعة لتحقيق ذلك. فهو يسلط الضوء على المظهر غير المعالج والطبيعي والخام لتسجيلات الأجهزة المحمولة، وبالتالي ليس من الضروري شراء معدات كاميرا متخصصة أو برامج تحرير باهظة الثمن.
يمكن أن تؤدي اتجاهات تيك توك إلى زيادة تعرضك
يعد تيك توك مصدرًا ممتازًا للمسوقين للتواصل مع جمهورهم المستهدف. بفضل مجموعاته المتنوعة والكثير من المواد المخصصة، أصبح من الأسهل بكثير العثور على الأشخاص المناسبين باستخدام علامات التصنيف والكلمات الرئيسية.
تعد مواكبة أحدث الاتجاهات أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تظهر إعلاناتك في خلاصة "من أجلك" الخاصة بشخص ما على TikTok، وهي عبارة عن خلاصة لمقاطع فيديو من منتجين قد لا تتابعهم. بهذه الطريقة، سيبدو إعلانك أكثر صلة بخوارزمية التطبيق وقد يحصل على المزيد من المشاهدات.
أسهل للوصول إلى الجماهير المستهدفة
يقدم TikTokتيك توك مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات، وهو وسيلة ناجحة جدًا لجذب الأشخاص لزيارة صفحتك معنا يمكنك أن تكون متأكد من الحصول على أفضل نتائج لأننا أفضل شركة تسويق. وفقًا للإحصاءات، من المرجح أن يتفاعل الأشخاص على TikTok (6٪) مقارنة بـ Instagram (1.41٪). بالإضافة إلى ذلك، بعد مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة، من المحتمل أن يشتري 50% من المشاهدين أي شيء.
Topview وIn-Feed هما نمطا الإعلان الرئيسيان اللذان يقدمهما TikTok. يتمتع المسوقون الرقميون بفرص ممتازة للتواصل مع جمهورهم المستهدف على المنصة من خلال كلا الأمرين. تعتبر الإعلانات ذات العرض العلوي ملفتة للنظر، مما يضمن رؤية رسالتك وجذب التركيز إلى ملف الأخبار الخاص بك. تتلاءم الإعلانات ضمن الخلاصة بشكل أفضل مع تجربة التمرير وتشغل مساحة أقل.
زيادة المبيعات
حققت الشركات نجاحًا كبيرًا في تسويق TikTok، حيث تجاوز إنفاق العملاء 914.4 مليون دولار في عام 2022 ومن المتوقع أن يصل إلى 6.3 مليار دولار في الإنفاق مدى الحياة.
يقدم TikTok للشركات فرصة خاصة لتعزيز العلاقات مع عملائها والولاء لهم. بالمقارنة مع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، من المرجح أن يقوم مستخدموها بتطوير رابط عاطفي مع العلامات التجارية التي يواجهونها على الشبكة.
الفكر النهائي
في الآونة الأخيرة، أصبح TikTok أكثر شهرة في مجال التجارة الإلكترونية وهو أسلوب رائع لجذب الانتباه إلى شركتك وإثارة اهتمام الأشخاص. منصتها التي لا مثيل لها تجعلها مثالية للاستخدام لتعزيز تقنيات التسويق لأنها تتيح لك عرض شخصيتك وإيصال رسالتك بنجاح. استفد من مزايا إعلانات TikTok على الفور للبقاء في صدارة المنافسة؛ لا تنتظر أكثر من ذلك.