+971-565394914
أيقونة
 أيقونة 2
Strategy


التسويق الرقمي B2B

 
في عالم الأعمال اليوم، يدرك مسوقو B2B أهمية التسويق الرقمي، حيث تستثمر 56٪ من مؤسسات B2B في هذه الاستراتيجيات. للبقاء في صدارة المنافسة، يجب أن تجهز نفسك بأساليب التسويق الرقمي B2B الفعالة.

 
فهم التسويق الرقمي B2B


اكتشف عالم التسويق الرقمي B2B وآثاره على نجاح مؤسستك. يشمل التسويق الرقمي B2B جميع الاستراتيجيات عبر الإنترنت للترويج لعملك لمؤسسات أخرى. إذا كنت تستهدف شركات أخرى لمنتجاتك أو خدماتك من خلال القنوات الرقمية، فأنت تستفيد من قوة التسويق الرقمي B2B.

احصل على عرض مجاني الآن!

Strategy

قنوات للتسويق الرقمي B2B 

تعرف على القنوات المتنوعة المتاحة لشركات B2B لتنفيذ جهود التسويق عبر الإنترنت بفعالية:


  • موقع الشركة

  • تحسين محركات البحث (سيو)

  • تسويق المحتوى

  • التسويق عبر البريد الإلكتروني

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

  • إعلانات الدفع بالنقرة (PPC)

الاختلافات الرئيسية بين التسويق B2B و B2C 


فهم الفروق الأساسية بين التسويق B2B و B2C وتخصيص استراتيجياتك وفقا لذلك.

تعدد أصحاب المصلحة 


في تسويق B2B، غالبا ما تتعامل مع العديد من أصحاب المصلحة، مما يتطلب نهجا فريدا لإقناعهم أثناء التسويق والمبيعات. في المقابل، يتضمن B2C عادة صانع قرار واحد.


 
دورات مبيعات أطول 


معاملات B2B لها دورات مبيعات أطول بسبب عمليات الشراء المعقدة وتعدد صانعي القرار المعنيين.


 
مندوبو المبيعات ومديرو الحسابات

 
غالبا ما تتطلب مبيعات B2B تفاعلات مع مندوبي المبيعات ومديري الحسابات، بينما يقوم عملاء B2C عادة بإجراء عمليات شراء مباشرة.


 
المحفزات والمقاييس 


تتأثر قرارات شراء B2B بالمنطق والحوافز المالية والمقاييس مثل عائد الاستثمار، والتي تختلف عن دوافع B2C.


 
مزايا التسويق الرقمي B2B

 
استكشف الفوائد المقنعة للتسويق الرقمي B2B التي تعزز نمو مؤسستك:


استهداف دقيق 


يسمح التسويق الرقمي B2B بالاستهداف الدقيق للعملاء المحتملين بناء على التركيبة السكانية والرسومات الثابتة والسلوك عبر الإنترنت. هذا النهج المركز يقلل من التكاليف ويزيد من معدلات التحويل مقارنة بالتسويق التقليدي.

Quick Digitals
Quick Digitals

المشاركة طوال رحلة المشتري 


مع رحلات المشتري B2B الأطول، يمكنك التسويق الرقمي من إشراك العملاء المحتملين من بداية رحلتهم، وتوفير معلومات قيمة وتوجيههم خلال مسار تحويل المبيعات عبر قنوات مختلفة.


نتائج قابلة للقياس والقدرة على التكيف 


تسهل أدوات التسويق الرقمي القياس السهل لنجاح الحملة، مما يتيح لك تحديد الاستراتيجيات الأكثر فعالية. يمكنك هذا النهج القائم على البيانات من إجراء تعديلات في الوقت الفعلي، وتعزيز أداء التسويق وزيادة عائد الاستثمار.
إتقان التسويق الرقمي B2B مع 10 استراتيجيات للنمو.


حدد موقع علامتك التجارية 

حدد موقع علامتك التجارية

حدد موقع علامتك التجارية

ميز عملك عن المنافسة من خلال وضع فريد للعلامة التجارية يتردد صداه مع جمهورك المستهدف ، وبناء الولاء وصورة العلامة التجارية القوية.

تعرف على جمهورك المستهدف

تعرف على جمهورك المستهدف

حدد عملائك المثاليين من خلال شخصيات المشتري ، وفهم نقاط الألم واحتياجاتهم لتخصيص استراتيجيات التسويق الرقمي B2B بشكل فعال.

إنشاء موقع B2B سهل الاستخدام 

إنشاء موقع B2B سهل الاستخدام 

اترك انطباعا دائما من خلال موقع ويب جيد التصميم وغني بالمعلومات، مما يضمن سهولة التنقل والاستجابة والتوافق مع الجوال لتحسين تجربة العملاء.

فعالية تحسين محركات البحث

فعالية تحسين محركات البحث

استثمر في تحسين محرك البحث لتعزيز ظهورك على الإنترنت ، والحصول على مرتبة أعلى في نتائج البحث ذات الصلة وجذب المزيد من العملاء المحتملين. 

الاستفادة من تسويق المحتوى

الاستفادة من تسويق المحتوى

شارك محتوى قيما مثل منشورات المدونة والأوراق البيضاء ومقاطع الفيديو لزيادة المصداقية بين عملاء B2B وإرشادهم خلال رحلة العميل. 

الاستفادة من تسويق المحتوى

 
شارك محتوى قيما مثل منشورات المدونة والأوراق البيضاء ومقاطع الفيديو لزيادة المصداقية بين عملاء B2B وإرشادهم خلال رحلة العميل.


 رعاية العملاء المحتملين من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني 


تعظيم إمكانات التسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال رعاية العملاء المحتملين وتعزيز علاقات العملاء، واستخدام المحتوى المخصص لزيادة الرضا والولاء.


تسخير إمكانات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي 


قم بإنشاء وجود على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع مشتري B2B قبل الشراء، وإعادة تخصيص المحتوى واستخدام الإعلانات المدفوعة لتوسيع نطاق وصولك.


استكشف إعلانات الدفع بالنقرة (PPC)

 
استثمر في إعلانات PPC للترويج لعلامتك التجارية لجمهورك المستهدف على منصات مختلفة، وجمع بيانات الطرف الأول القيمة لتوليد عملاء محتملين بشكل أفضل.
الاستفادة من تسويق المؤثر 

Strategy

تعزيز الكفاءة باستخدام التشغيل الآلي 


دمج أدوات التشغيل الآلي لتبسيط عمليات التسويق وتحسين التخصيص وتحليل أداء الحملة للحصول على رؤى أفضل.


انضم إلى كويك ديجيتال لتحقيق النجاح الرقمي B2B 


للحصول على إرشادات الخبراء وتنفيذ استراتيجيات التسويق الرقمي B2B التي تؤدي إلى النمو والنجاح، شارك مع كويك ديجيتال شركة تسويق الكتروني.التي تتمتع بسجل حافل في تحقيق إيرادات تزيد عن 3 مليارات دولار لعملائها.

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone