+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
March 19, 2024
person icon SHAYAN
March 19, 2024 March 19, 2024

ما هي أهمية CTA في التسويق الرقمي؟ 

عند زيادة التحويلات وتشجيع مشاركة المستخدم ، فإن إحدى الأدوات القوية التي يجب أن تكون جزءا من صندوق أدوات التسويق الرقمي الخاص بك هي عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA). يمكن أن تؤثر عبارة الحث على اتخاذ إجراء المصممة جيدا بشكل كبير على نجاح حملاتك التسويقية. 

لقد كتبنا مدونة لتقديم إرشادات شاملة ، مما يساعدك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة من العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في مساعي التسويق الرقمي الخاصة بك. 

ما هي CTA وأهميتها؟ 

العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء هي تعليمات موجزة تحفز الأشخاص في جمهورك على القيام بشيء ما. تعد عبارة الحث على اتخاذ إجراء (CTA) المكتوبة جيدا ضرورية لإغراء المستهلكين بالتفاعل مع عملك أو شراء شيء ما أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو اتخاذ أي إجراء آخر مرغوب فيه. 

تعتبر CTAs ضرورية لاستراتيجيتك التسويقية وحملاتك لعدة أسباب ، بما في ذلك قدرتها على التأثير على سلوك المستخدم ، وتشجيع تفاعل الجمهور ، وتحقيق نتائج قابلة للقياس الكمي. يمكن أن يؤدي استخدام عبارات واضحة ومقنعة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs) في المحتوى الترويجي إلى توجيه المستهلكين نحو الإجراءات التي تتوافق مع أهداف شركتك. 

دعوة للعمل من شركة تسويق رقمي في الإمارات العربية المتحدة 

 في الإمارات العربية المتحدة ، يمكن عرض عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) كمطالبات نصية أو ارتباطات تشعبية أو أزرار قابلة للنقر. يتم استخدامها بطريقة فريدة من نوعها للمنصات الرقمية ولكنها توفر نفس الوظيفة كما هو موضح سابقا. 

يتم إدراج هذه العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs) في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الويب والمحتويات الأخرى عبر الإنترنت لتحفيز الأشخاص على أداء مهام معينة. تعد عبارة الحث على اتخاذ إجراء (CTA) نقطة محورية ، تلفت انتباه المستخدمين وتوجههم إلى المرحلة التالية من رحلة عملائهم. 

كيف تختار أفضل عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء؟ 

يمكن أن يتأثر نجاح حملتك بشكل كبير من خلال اختيار شركة تسويق رقمي مناسبة في الإمارات العربية المتحدة وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء(CTA). فيما يلي بعض الإرشادات لمساعدتك في اختيار أفضل CTA: 

اجعلها في صلب الموضوع 

إذا كانت CTA الخاصة بك محددة ، فسيكون لها تأثير أكثر أهمية. بدلا من CTA عام ، جرب شيئا أكثر تركيزا مثل "اشترك في نشرتنا الإخبارية". 

اجعلها قابلة للتنفيذ 

تأكد من أن القارئ مدفوع بالعبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA). يجب استخدام أفعال مثل "تسجيل" أو "تنزيل" أو "اشتر الآن" لجعل ما يجب على القارئ فعله واضحا. 

اجعلها ذات صلة 

يجب أن تنطبق CTA على موقع الويب الخاص بك أو معلومات البريد الإلكتروني. لن تكون CTA مقنعة إلا إذا كانت تتطابق مع النص. 

يجب أن تبرز عبارة الحث على اتخاذ إجراء (CTA) عن بقية المواد وأن يسهل العثور عليها. ضع CTA بشكل استراتيجي أو استخدم ألوانا وخطوطا متباينة لجعلها تبرز أكثر. 

أين تستخدم CTA؟

المواقع الإلكترونية 

يمكن أن تشجع CTAs مستخدمي موقع الويب على تنزيل عنصر أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو إجراء معاملة. 

البريد الإلكتروني 

يمكنك استخدام عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs) في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لإقناع القراء بزيارة موقعك أو اتخاذ إجراء معين. 

وسائل التواصل الاجتماعي 

يمكنك استخدام عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs) في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لإقناع القراء بزيارة موقعك أو اتخاذ إجراء معين. 

مقالات المدونة 

تتيح إضافة عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs) إلى مشاركات مدونتك للزوار تنزيل مورد مفيد أو الاشتراك في رسالتك الإخبارية أو زيارة صفحة مفيدة. 

استنتاج 

تعد الدعوة المقنعة للعمل أمرا حيويا لكل حملة تسويق رقمي في الإمارات العربية المتحدة. يمكنك توجيه المستهلكين بشكل فعال نحو الإجراءات المرغوبة التي خططت لها من خلال تحديد موقع العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs) بشكل استراتيجي ، ومعرفة سبب وجودهم هناك ، وتخصيصهم لكل مرحلة من مراحل قمع المبيعات. 

ترتفع المبيعات في النهاية نتيجة لارتفاع معدلات التحويل. لذلك ، تعد عبارة الحث على اتخاذ إجراء القوية أداة فعالة يمكنك استخدامها لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك ، سواء كان ذلك لتعزيز المشاركة أو تحسين الدخل أو زيادة قائمة المشتركين لديك. 

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone