+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
August 5, 2024
person icon
August 5, 2024 August 5, 2024

ما هو تأثير شركة سيو SEO الخاصة بنا على عملك؟

في هذا العصر الذي يشهد تطورًا مستمرًا لخوارزميات Google والعالم الرقمي سريع التغير، أعطت Google أولوية جديدة وهي استخدام مواقع الويب للجوال للتصنيف حيث أن معظم المستخدمين متاحون من هواتفهم. في السنوات السابقة، كانت محركات البحث تقوم بشكل أساسي بفحص صفحات الويب على سطح المكتب وتصفحها لتقييم مدى ملاءمتها لعمليات بحث المستخدم. لكن محركات البحث حولت انتباهها إلى فهرسة الهاتف المحمول أولاً حيث أصبحت الأجهزة المحمولة أكثر شيوعًا للوصول إلى الإنترنت. لذا، في هذا العصر الجديد، ستتيح لك شركة سيو تحسين محركات البحث الخاصة بنا في دبي معرفة كيف تؤثر الفهرسة التي تعطي الأولوية للأجهزة المحمولة على تحسين محركات البحث لديك وما هي أفضل الممارسات لتحسين محركات البحث.

ما هي فهرسة الجوال أولاً؟

اعتمدت محركات البحث، وخاصة جوجل، طريقة تعرف باسم "الفهرسة على الهاتف المحمول أولاً"، حيث تعطي الأفضلية لإصدار الهاتف المحمول لموقع الويب عندما يتعلق الأمر بالفهرسة والتصنيف. وهذا يعني أن محركات البحث تحيد عن القاعدة وتعطي الأفضلية لتقييم إصدار الهاتف المحمول لموقع الويب على إصدار سطح المكتب الخاص به عند الزحف إلى المواد وفهرستها.

لماذا تركز وكالة تحسين محركات البحث لدينا على فهرسة الهاتف المحمول أولاً؟

يتأثر تحسين محركات البحث (SEO) بشكل كبير بفهرسة الهاتف المحمول أولاً لأن Google تعطي الأولوية لإصدار الهاتف المحمول لموقع الويب على إصدار سطح المكتب للتصنيف. وهذا يعني أن تصنيف موقع الويب في نتائج محرك البحث قد يتأثر إذا كان لديه إصدار محمول إما غير محسّن للأجهزة المحمولة أو غير موجود على الإطلاق. يحتاج مشرفو المواقع والمتخصصون في تحسين محركات البحث (SEO) إلى التركيز على جعل مواقعهم الإلكترونية متوافقة مع الأجهزة المحمولة من أجل ضمان تصنيف جيد في صفحات نتائج محرك البحث.

النقاط الأساسية لتحسين محركات البحث في فهرسة الهاتف المحمول أولاً

1.أهم شيء عليك القيام به للحفاظ على تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك في فهرسة الهاتف المحمول أولاً هو إنشاء نسخة متوافقة مع الهاتف المحمول من موقع الويب الخاص بك والتي يمكن أن تتكيف مع أحجام مختلفة من شاشات الهاتف المحمول وتكون سريعة الاستجابة، تمامًا مثل النسخة القديمة الجيدة الأيام التي اعتدنا فيها تطبيق كل هذه البروتوكولات على إصدارات سطح المكتب الخاصة بنا من موقع الويب.

2. يجب أن تكون نسخة الهاتف المحمول الخاصة بك من موقع الويب سهلة الاستخدام وجذابة، وعندما يزور المستخدمون لا ينبغي أن يجدوا أي صعوبات في موقع الويب، يجب أن تكون سلسة وغنية بمحتوى تحسين محركات البحث المفيد الذي يحول الزوار إلى عملاء.

3. يمكنك تحسين أداء موقع الويب الخاص بك بشكل كبير في تصنيفات بحث الهاتف المحمول من خلال تعزيز العناصر الفنية مثل سرعة الموقع وسهولة الاستخدام على الهاتف المحمول.

الاختلافات بين تحسين محركات البحث للجوال وسطح المكتب؟

هناك عدد من الاختلافات بين تحسين محركات البحث للأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، بما في ذلك تجربة المستخدم ونتائج البحث واعتبارات التصنيف. تتضمن الاعتبارات المتعلقة بتحسين محركات البحث للجوال أداء الموقع، وملاءمة الهاتف المحمول، وسهولة الاستخدام على الهاتف المحمول. من ناحية أخرى، يهتم Desktop SEO أكثر بعناصر مثل الارتباط الداخلي وبنية الموقع وتجربة مستخدم سطح المكتب.

يجب أن تؤخذ في الاعتبار الاختلافات في متغيرات الترتيب لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة أثناء تحسين موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أن بعض العناصر، مثل الروابط الخلفية والكلمات الرئيسية ذات الصلة والمحتوى عالي الجودة، تعتبر ضرورية لكل من تحسين محركات البحث لسطح المكتب والجوال، إلا أن العناصر الخاصة بالجوال، مثل سرعة الموقع وملاءمة الهاتف المحمول، تُعطى وزنًا أكبر في نتائج بحث الهاتف المحمول.

ومن المهم أيضًا فهم كيفية اختلاف نتائج البحث بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى الإمكانات الخاصة بالهواتف الذكية مثل النقر للاتصال وتكامل التطبيقات، تقدم نتائج بحث الأجهزة المحمولة في كثير من الأحيان مواد أكثر تخصيصًا وذات صلة محليًا. على الجانب الآخر، قد تعرض نتائج بحث سطح المكتب المزيد من صفحات الويب التقليدية والإمكانيات الخاصة بسطح المكتب.

بعد قراءة المدونة يجب أن تكون قد فهمت أن تأثير فهرسة الهاتف المحمول أولاً كبير على تحسين محركات البحث ولا ينبغي تجاهله. يجب على الأشخاص الذين لديهم مواقع ويب تجارية أو شخصية أن يفهموا أنه من المهم جدًا أن يكون لديهم موقع ويب متوافق مع الجوّال في هذا العصر الحديث ليحتلوا مرتبة أعلى في محركات البحث. من خلال اتباع النقاط الرئيسية لشركتنا لتحسين محركات البحث في دبي لتحسين محركات البحث، يمكنك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يقدم لمستخدمي الهاتف المحمول أفضل تجربة ممكنة ويحتل مرتبة عالية في نتائج بحث الهاتف المحمول.

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone