+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
August 28, 2024
person icon
August 28, 2024 August 28, 2024

أفكار لم يسبق لك سماعها حول تحسين محركات البحث لا بد لك من الاطلاع عليها

في عالم متسارع الخطى في تحسين محركات البحث (SEO) ، لا يعني البقاء في المقدمة لا يعني إتقان الأساسيات فقط ولكن يتضمن الكشف عن استراتيجيات أقل وضوحًا والتي بدورها ستحدث فرقًا كبيرًا. فيما يلي بعض الأفكار غير المعروفة حول تحسين محركات البحث التي يمكن أن تمنح موقع الويب الخاص بك ميزة تنافسية. استأجر أفضل وكالة لتحسين محركات البحث في دبي

الكلمات الرئيسية للفهرسة الدلالية الكامنة (LSI)

في حين أن الكلمات الرئيسية التقليدية لا تزال مهمة، إلا أن كلمات LSI الرئيسية ستغير قواعد اللعبة. هذه مصطلحات وعبارات مرتبطة دلاليًا بكلمتك الرئيسية الأساسية. تستخدم محركات البحث LSI لفهم سياق المحتوى وأهميته بشكل أفضل. على سبيل المثال، إذا كانت كلمتك الرئيسية الأساسية هي "التسويق الرقمي"، فقد تتضمن كلمات LSI الرئيسية "تحسين محركات البحث" و "التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي" و "استراتيجية المحتوى". يمكن أن يؤدي دمج كلمات LSI الرئيسية إلى تحسين ملاءمة المحتوى وتصنيفات البحث.

أهمية تجربة المستخدم (UX)

تعطي محركات البحث الأولوية لمواقع الويب التي تقدم تجربة مستخدم ممتازة. وهذا يشمل أوقات تحميل السريع والاستجابة للأجهزة المحمولة والتنقل السهل ووجود محتوى جذاب. تعد مؤشرات الويب الحيوية الأساسية من Google والتي هي عبارة  عن مجموعة من المقاييس المتعلقة بالسرعة والاستجابة والاستقرار البصري عوامل تصنيف حاسمة. تحتفظ تجربة المستخدم السلسة بالزائرين وتشير إلى أن موقعك ذو قيمة.

تحديث المحتوى وتحديثاته

يمكن أن يحدث التحديث  المنتظم لمحتواك تأثيراً ايجابياً على تحسين محركات البحث. تفضل محركات البحث المحتوى الجديد، فهذا يشير إلى معلومات  حديثة وذات صلة. يمكن أن يؤدي تحديث المقالات القديمة ببيانات وصور وكلمات رئيسية جديدة إلى بث حياة جديدة في المحتوى الخاص بك، وتحسين ترتيبه، وزيادة عدد الزيارات المجانية.

خ - ت - ج: الخبرة، التفويض، الجدارة بالثقة

تؤكد إرشادات تقييم الجودة من Google على أهمية خ - ت - ج. من المرجح أن تحتل مواقع الويب ذات الخبرة العالية والموثوقية والجدارة بالثقة مرتبة أعلى. هذا مهم بشكل خاص مع محتوى (مواضيع تؤثر علىأموالك أو حياتك)،  والذي يتضمن موضوعات يمكن لها أن تؤثر على صحة المستخدمين أو أموالهم أو سلامتهم. تأكد من أن المحتوى الخاص بك مدروس بشكل جيد، ومؤلف من قبل خبراء موثوقين  ومدعوم من مصادر موثوقة.

تحسين البحث الصوتي

مع ظهور مكبرات الصوت الذكية والمساعدين الافتراضيين، أصبح البحث الصوتي يشكل أهمية بصورة متزايدة. عادة ما تكون استعلامات البحث الصوتي أطول وأكثر تخاطبية من الاستعلامات النصية. لتحسين البحث الصوتي، ركز على الكلمات المفتاحية الرئيسية واللغة الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، قم بإنشاء إجابات موجزة وغنية بالمعلومات للأسئلة الشائعة المتعلقة بصناعتك.

توصيف المخطط والمقتطفات المنسقة

توصيف المخطط هو شكل من أشكال البيانات الجزئية التي تساعد محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل. من خلال تنفيذ توصيف المخطط، يمكنك تحسين إعلاناتك على البحث باستخدام مقتطفات غنية، والتي يمكن أن تتضمن مراجعات وتقييمات ومعلومات رئيسية أخرى مباشرة في نتائج البحث. لن يساهم هذا الأمر في تحسين الرؤية فحسب، بل سيزيد أيضًا من معدلات النقر إلى الظهور.

تحسين محركات البحث المحلية و النشاط التجاري على جوجل

يعد تحسين محركات البحث المحلي أمرًا بالغ الأهمية للشركات التي تتمتع بحضور مادي. يمكن أن يؤدي تحسين ملفك الشخصي في نشاطك التجاري على جوجل إلى تحسين تصنيفات البحث المحلية بشكل كبير. تأكَّد من أن ملفك التعريفي يحتوي على معلومات دقيقة عن العمل وصور عالية الجودة وتحديثات منتظمة. شجع العملاء الراضين على ترك المراجعات، لأن المراجعات الإيجابية يمكن أن تعزز ظهور البحث المحلي.

المحتوى الذي ينشئه المستخدم

يمكن للمحتوى الذي ينشئه المستخدمون (UGC)، مثل المراجعات والشهادات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي، أن يعزز جهود تحسين محركات البحث. لا يوفر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون محتوى جديدًا فحسب، بل يزيد أيضًا من المشاركة ويبني الثقة. شجع جمهورك على مشاركة تجاربهم والتفاعل مع علامتك التجارية عبر الإنترنت.

التركيز على عمق المحتوى

غالبًا ما تعاقب محركات البحث المحتوى الضعيف ذي القيمة الضئيلة. لذلك ننصحك بالتركيز على إنشاء محتوى عميق وشامل للموضوع بدقة. يحقق المحتوى الطويل أداءً أفضل في تصنيفات البحث لأنه يوفر قيمة أكبر ويحافظ على تفاعل القراء لفترة أطول.

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone