+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
January 17, 2024
person icon SHAYAN
January 17, 2024 January 17, 2024

أفضل 5 شركات لتوليد العملاء المحتملين في دبي  

يعد العملاء المحتملون ذوو الجودة في خط الأنابيب أمرا بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في زيادة عملائك وإيراداتك بسرعة. ومع ذلك ، قد يكون الحصول على خيوط عالية الجودة أمرا صعبا ، خاصة عندما يكون الوقت والموارد شحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من المكلف توظيف وتعليم العمال الداخليين. هل هناك طريقة أكثر وضوحا لتجاوز هذه العقبات وتحديد العملاء المحتملين ذوي الجودة بسرعة أكبر؟ 

نعم ، هناك ، وشركات توليد العملاء في دبي موجودة للمساعدة في ذلك! يمكن لهذه الشركات توفير عملاء محتملين مؤهلين يسهل رعايتهم وإغلاقهم. ابحث عن أفضل 10 شركات لتوليد العملاء المحتملين في الإمارات العربية المتحدة في مقالة المدونة هذه. قد تقدم هذه الشركات العملاء المحتملين المهمين الجاهزين للمبيعات الذين تحتاجهم لتنمية شركتك. الآن ، دعنا ننتقل مباشرة إلى القائمة! 

قد يكون اختيار أفضل شركات توليد العملاء المحتملين في دبي أمرا صعبا نظرا لوجود الكثير. لإنشاء هذه القائمة ، قمنا بتقييم العشرات من شركات توليد العملاء المحتملين في المنطقة ، والقيام بالعمل القانوني نيابة عنك. تتضمن كل قائمة معلومات أساسية حول: 

1. كويك ديجيتال  

من خلال إنشاء عملاء محتملين ذوي جودة يصبحون عملاء يدفعون ، تسعى خدمات توليد العملاء المحتملين لدينا إلى دعم توسع المؤسسات على مستوى العالم. لدينا المعرفة والموارد لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك ، سواء كنت شركة راسخة تسعى إلى النمو أو شركة ناشئة تحاول صنع اسم لنفسها في قطاعك. 

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تجذب شركة صغيرة أو شركة ناشئة العملاء المحتملين وتتفاعل معهم. يمكن لمجموعتنا من المسوقين المهرة المساعدة في ذلك. تكمن خبرتنا في استخدام تقنيات تم اختبارها للتواصل مع العملاء المحتملين عبر البريد الإلكتروني البارد والتسويق عبر البريد الإلكتروني. 

إن إدراكنا أن إنتاج العملاء المحتملين هو نصف المعركة فقط - المشكلة الحقيقية هي تحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى عملاء مخلصين - يميزنا عن شركات توليد العملاء المحتملين الأخرى في دبي.  نحن نركز على إنتاج عملاء محتملين مهتمين بسلعك أو خدماتك ، وبالتالي ، من المرجح أن يصبحوا عملاء. 

2. ليدز دبي 

تقدم شركة تسويق رقمي تسمى ليدز دبي حلولا تسويقية متنوعة لمساعدة الشركات على التوسع. لقد خدموا أكثر من 1,000 عميل وأنتجوا أكثر من 100,000 عميل محتمل من خلال عروض متعددة. إحدى الخدمات التي يقدمونها هي التسويق عبر البريد الإلكتروني ، حيث يستخدمون رسائل البريد الإلكتروني لزيادة الوعي ، وجلب الزوار المستهدفين إلى موقع الويب الخاص بك ، وإنتاج عملاء محتملين ذوي جودة. 

كما أنها تدمج التسويق عبر البريد الإلكتروني مع الخدمات الأخرى لضمان إنتاج عملاء محتملين مؤهلين يمكنهم زيادة الإيرادات. لا يقدمون معلومات حول أسعار الخدمة. للحصول على عرض أسعار ، ومع ذلك ، يمكنك الاتصال بهم عن طريق ملء نموذج. 

3. دريم لاين ديجيتال 

دريم لاين ديجيتال هي شركة رائدة B2B قد تعمل كامتداد لفرق التسويق والمبيعات والإدارة لمساعدتك على زيادة الإيرادات. بالتعاون الوثيق معك ، سيقوم فريقهم بتطوير طرق لتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء.  يستخدمون استراتيجية متعددة القنوات تتضمن التسويق المستند إلى الحساب والتواصل المباشر عبر البريد الإلكتروني البارد. يقوم المتخصصون بتحديد موقع آفاقك المحتملة والتواصل معها ، وإرسال اتصالات مخصصة لهم ، وتحويلهم إلى عملاء محتملين مؤهلين. 

بصرف النظر عن توليد العملاء المحتملين ، يمكنهم أيضا المساعدة في إغلاق المبيعات لشركتك. هذا يعني أنك تتلقى قوة عاملة كاملة مستعدة لتنمية شركتك إلى آفاق جديدة وعلى دراية جيدة بجميع جوانب المبيعات. إنهم يمتلكون المعرفة لدعم نجاحك ، سواء كنت شركة كبيرة أو شركة ناشئة صغيرة. وبالتالي ، يمكن أن تكون دريم لاين ديجيتال شريكك المثالي إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات واكتشاف آفاق جديدة! 

4.أي دي س  

كشركة تسويق عبر الإنترنت كاملة الخدمات ، تقدم أي دي س توليد العملاء المحتملين والخدمات الرقمية الأخرى لتوسيع نطاق العملاء ومساعدة الشركات على النمو. بعد إطلاق أكثر من 5000 حملة لأكثر من 900 عميل ، يركزون على تقديم حلول إبداعية لتعزيز رؤية الشركة وإيراداتها. 

يمكنهم استخدام تقنيات متطورة وأساليب مجربة وحقيقية لاستهداف آفاقك المثالية بالمكالمات الباردة وزيادة معدلات الاستجابة من خلال متابعة رسائل البريد الإلكتروني لإنتاج المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين. للحصول على عرض أسعار ، تواصل معهم عبر موقع الويب الخاص بهم. 

5. بريزم ديجيتال 

بريزم ديجيتال هي شركة تسويق رقمي مقرها دبي يمكنها مساعدة شركتك في توليد عملاء محتملين باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي و PPC وتحسين محركات البحث. يبدأون بالتحقيق في عروض عملك والعملاء المستهدفين والصناعة لتوليد العملاء المحتملين. إذا كنت ترغب في تحسين موقع الويب الخاص بك ليظهر أعلى في نتائج محرك البحث ، فيمكنك أيضا العمل معهم لتحسين محركات البحث. 

يتم تخصيص تكتيكات PPC الخاصة بهم للمستهلكين المستهدفين وأهداف الشركة. يستخدمون خيارات استهداف مختلفة لإيصال الرسالة الصحيحة إلى الجماهير في الوقت المناسب لزيادة عائد الاستثمار الإعلاني. تعاونت بريزم ديجيتال سابقا مع العديد من الشركات في مختلف الصناعات ، بما في ذلك التمويل والتعليم والضيافة والسياحة والبرمجيات كخدمة.

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone