+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
November 1, 2023
person icon SHAYAN
November 1, 2023 November 1, 2023

أسرار منصات السوشيال ميديا مع فوائد في أقل من عشر دقائق

يا أصدقاء! كم عدد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل تقضي يوما دون التمرير عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بك؟ نحن جميعا مدمنون بطريقة أو بأخرى على استخدام منصات الشبكات الاجتماعية إلى حد ما. هذا هو مفتاح النجاح للعديد من الشركات. يمكنهم الترويج لعلاماتهم التجارية بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة على مثل هذه المنصات. ستجلب هذه المقالة الفوائد العظيمة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة إلى علمك. اقرأ حتى الجملة الأخيرة حيث سنشارك مزيجا رائعا من بعض الحقائق المثيرة للاهتمام وإيجابيات منصات التواصل الاجتماعي معك.

حقائق عن منصات السوشيال ميديا الشهيرة

-فايسبوك: إنه مكان رائع للتعرف على المنتجات والخدمات والأشياء الجديدة. يمكنك أيضا البقاء على اتصال مع الأصدقاء القدامى وتكوين صداقات جديدة.

-انستغرام: يعد انستغرام طريقة رائعة لمشاركة الصور مع الآخرين. إنه لأمر رائع أيضا إذا كنت ترغب في إظهار مهاراتك أو هواياتك.

-لينكد إن:  هو موقع للتواصل المهني حيث يمكنك العثور على وظائف والتحدث إلى الأشخاص الذين قد يكونون قادرين على مساعدتك في العثور على وظائف ومعرفة المزيد عن المسارات الوظيفية المختلفة.

-يوتيوب: يعد يوتيوب أحد أشهر مواقع مشاركة الفيديو على الإنترنت اليوم. يتم تحميل العديد من مقاطع الفيديو من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم، لذلك من السهل العثور على شيء مثير للاهتمام هناك!

فوائدها التي يجب معرفتها 

المزايا الحاسمة المشتركة لهذه المنصات هي:

- تظل حركة المرور أعلى في معظم الأوقات لأن ملايين الأشخاص يزورون هذه المواقع يوميا.

– يمكنك استخدامها مجانا إذا كان لديك شركة صغيرة أو ملف تعريف شخصي على هذه المواقع.

– يمكنك التواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك من خلال هذه المنصات.

إيجابيات كل منصة للتواصل الاجتماعي

فوائد الفيسبوك

فايسبوك هو منصة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما. لديها أكثر من 2.4 مليار مستخدم نشط شهريا، وأكثر من مليار شخص يستخدمونها مرة واحدة على الأقل في الشهر. هذا هو المكان المناسب للعثور على أصدقائك، ومعرفة ما هو جديد في ملف الأخبار الخاص بك، وإنشاء حساب إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. وإذا كنت ترغب في الترويج لنشاطك التجاري على فايسبوك، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك، من إنشاء صفحة لعلامتك التجارية أو نشاطك التجاري إلى نشر روابط لمنشورات حول سبب حبك لها.

فوائد انستغرام

انستغرام مملوك لشركة فايسبوك، مما يعني أنه يديره نفس الأشخاص الذين يديرونه. لذلك، ليس من المستغرب أن يتمتع انستغرام بفوائد مماثلة أيضا. قاعدة مستخدمي انستغرام أقل بقليل من 300 مليون اعتبارا من يونيو 2018، لذلك لا يزال هناك الكثير من الفرص للعلامات التجارية التي تتطلع إلى الوصول إلى هؤلاء المستخدمين. ونظرا لأن انستغرام يحتوي على مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات المتوفرة في تطبيقهم، يمكن للمعلنين أيضا استخدام إبداعهم لصياغة إعلانات تبرز من الصور الأخرى على النظام الأساسي.

فوائد يوتيوب

يوتيوب هو تطبيق مشاركة الفيديو الأكثر استخداما مع العديد من المشاهدين. لديها أكثر من 2 مليار مستخدم وهي الوجهة الأولى للأخبار والمعلومات. يسمح لك بالتواصل مع الأشخاص من خلال مشاركة مقاطع الفيديو والحصول على ملاحظاتهم على متن الطائرة. المشاهدون، على الجانب الآخر، يستخدمون هذه المنصة لتصفح الفيديو. إنهم يحبون استكشاف مقاطع الفيديو حول أي شيء يهتمون به.

توفر هذه المنصة الأكثر تدرا للدخل (الكسب) فرصة ممتازة لكسب المال من خلال مشاركة مقاطع فيديو فريدة ولكنها أصلية. فائدة أخرى مهمة لهذا التطبيق هي الترفيه غير المحدود من خلال نقرة واحدة. لن تضطر إلى الانتظار عدة دقائق لمشاهدة العرض بسبب الإعلانات (مثل تلك التي يتم بثها على القنوات التلفزيونية). سيتم بث الإعلانات بين مقاطع الفيديو لثوان. ويمكنك أيضا الحصول على خيار تخطي لتجاهل مشاهدة الإعلانات، والتي تستغرق دقائق.

فوائد لينكدإن

إنها منصة قيمة للأشخاص الذين يبحثون عن عمل أو أصحاب العمل الذين يقدمون فرص عمل. تروج العديد من صفحات الشركات لمشاريعها على هذه المنصة أيضا. سيجد الأشخاص المرتبطون بأي منظمة أو يديرون أعمالهم الخاصة أنها أفضل منصة للترويج. كما أنه يخطر بفرص العمل المثالية وذات الصلة للمستخدمين.

في النهاية 

يزداد الطلب على فايسبوك و انستغرام و لينكدإن و يوتيوب بين الأشخاص للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن تساعدك هذه المنصات في الترويج لعملك أو علامتك التجارية للعملاء الجدد والمحتملين.

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone