+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
January 22, 2024
person icon SHAYAN
January 22, 2024 January 22, 2024

وكالة توليد العملاء الاستراتيجية في دبي - ما الذي يميزنا؟ 

بصفتها وكالة توليد عملاء محتملين ذات سمعة طيبة في دبي ، تستخدم كويك ديجيتال أحدث أبحاث السوق واستراتيجيات توليد العملاء المحتملين الإبداعية والمبتكرة والتكنولوجيا المعاصرة لمساعدتك على البقاء متقدما بخطوة على منافسيك - حتى قبل أن ينقر العميل المحتمل على إعلانك. يقوم فريقنا ، المكون من متخصصين في توليد العملاء المحتملين ، بتحليل المنافسين بعمق لإنشاء خطة استراتيجية لتحقيق عوائد كبيرة لك. 

دور توليد العملاء المحتملين  

كما يوحي الاسم ، فإن توليد العملاء المحتملين ينتج عملاء محتملين لنشاط تجاري. بغض النظر عن حجم ونوع المنظمة ، فمن الضروري الآن لوجودها. تشير الإحصاءات إلى أن 79٪ من المسوقين على مستوى العالم يعتقدون أن إنتاج عملاء محتملين ذوي جودة عالية هو شاغلهم الأساسي. ولماذا لا تجعلها كذلك؟ تؤدي زيادة المبيعات إلى زيادة العملاء المحتملين ، مما يؤدي إلى عائد جيد على الاستثمار. وكل صاحب عمل ينفق المال على خدمات التسويق الرقمي يريد ذلك. يعد إنشاء صفحات مقصودة عالية التحويل وأهداف حملة واقعية واستهداف فعال طرقا لتوليد العملاء المحتملين. 

ما هو توليد العملاء B2B؟ 

في توليد العملاء المحتملين من شركة إلى شركة ، يوجه المسوقون بشكل طبيعي العملاء المحتملين في قطاع الشركات إلى أعمالهم. يستخدمون استراتيجيات تسويق داخلية مختلفة لزيادة الرؤية وتوليد الوعي وإثارة الاهتمام من الجمهور المستهدف. 

يمكن للشركات زيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب عملاء جدد باستخدام توليد العملاء المحتملين B2B لتوليد عملاء محتملين للمنتج. يساعد إنشاء العملاء المحتملين من هذا النوع على تعزيز فرص المبيعات ، والتي بدورها تولد الدخل. 

ما هو توليد العملاء B2C؟ 

يعرف بناء واكتساب اهتمام العملاء المستقبليين باسم توليد العملاء المحتملين من شركة إلى مستهلك (B2C). تتضمن عملية توليد العملاء المحتملين B2C تركيز جهود الشركة على بيع سلعها وخدماتها للمستخدمين النهائيين بدلا من الشركات الأخرى. بناء قمع المبيعات هو الهدف النهائي لهذا النوع من توليد العملاء المحتملين. 

الأساليب المستخدمة في توليد العملاء 

الإعلان الرقمي 

يتضمن ذلك إرسال المستهلكين إلى الصفحة المقصودة حيث روجت الشركة لمنتجاتها وتضمنت عبارة مقنعة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء من خلال الإعلانات السلوكية والسياقية. 

التسويق الداخلي 

التسويق الداخلي هو تقنية لتوليد العملاء المحتملين تتضمن التفاعل مع العملاء المحتملين على منصات التواصل الاجتماعي وإنتاج محتوى بأسلوب السرد. 

 إعلانات جوجل 

وقد أظهرت هذه البرامج لتسويق الأداء المركز نجاحا كبيرا في زيادة زوار الموقع. ستتم محاسبتك في حملة توليد العملاء المحتملين هذه بعد أن ينقر المستخدم على إعلانك. يوفر نتائج سريعة عند مقارنته بتكتيكات توليد العملاء المحتملين الأخرى. 

تسويق المحتوى 

يصف تسويق المحتوى إنتاج العملاء المحتملين عبر المحتوى ، بما في ذلك المدونات ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية ومنشورات الوسائط الاجتماعية. ما يقرب من 80٪ من مؤسسات B2B تولد عملاء محتملين باستخدام هذه التقنية. لا يتم تضمين الترويج الصريح أو العلامة التجارية الصارخة. يولد التسويق غير المباشر اهتمام العملاء من خلال توجيههم بمهارة وبشكل طبيعي نحو خدمات الشركة. 

لنستنتج 

يقوم خبراء الجيل الرائد لدينا بفحص الحملات بعناية ويبذلون جهودا لا نهاية لها لتحسين فعاليتها لعملائنا. إنهم يراقبون النتائج ، ويجمعون تقارير شاملة ، ويقدمونها لعملائنا حتى يتمكنوا من تقييم نجاحنا. 

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone