+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
January 23, 2024
person icon SHAYAN
January 23, 2024 January 23, 2024

استراتيجيات الدفع بالنقرة في دبي : الاستفادة من الكلمات المفتاحية 

يدرك عدد متزايد من الشركات في دبي مزايا خدمات الدفع بالنقرة في دبي. لا يقتصر إعلان PPC على توليد العملاء المحتملين. قد يساعد برنامج PPC المختص المشترين في كل مرحلة من مراحل رحلتهم من خلال حملات مختلفة على إعلانات مايكروسوفت و جوجل. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الكلمات المفتاحية التنافسية باهظة الثمن ، لا سيما في مجالات معينة مثل التكنولوجيا. وفقا ل الدفع بالنقرة في دبي ، يجب عليك إنشاء خطة PPC تساعدك على تحقيق أهدافك في هذا المجال باستخدام كلمات رئيسية باهظة الثمن. 

خيارات استهداف السكان المتقدمة في حملات جوجل ادووردس 

يمكنك الحصول على نوع جمهور الخصائص الديمغرافية المحدد في جوجل ادووردس على مستوى المجموعة الإعلانية أو الحملة. بالإضافة إلى الخصائص الديمغرافية المعتادة المتاحة مع مجموعة الجمهور هذه، يمكن للمعلنين استهداف مجموعات إضافية. 

تعد معرفة أنواع الحملات المختلفة المتاحة لهذا النوع من الاستهداف أمرا بالغ الأهمية. هناك خيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالتركيبة السكانية. أنت تستهدف المستخدمين في هذه الفئة ، كما هو موضح في اختيار الاستهداف. بدلا من ذلك ، باستخدام الملاحظة ، يمكنك استهداف المستخدمين وأي شخص آخر لا يندرج ضمن الفئة. 

تحسين الكلمات المفتاحية المستهدفة لمشاركة الجمهور الفعالة 

وفي هذه الجهود، سيساعد التركيز على الاستهداف بدلا من الملاحظة على تركيز البحث. الحد والتضييق معا مفيد. من خلال تقسيم الجمهور ، يمكنك تحقيق المزيد من النجاح في المجموعة المقصودة. بعد تضييق نطاق الاستهداف، يمكنك تجربة الكلمات المفتاحية ذات المطابقة التقريبية الخاصة بالجمهور. حافظ على تكوينك واستخدم استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. شيء آخر حول الكلمات المفتاحية هو أنها تحتوي جميعها على عمليات بحث مميزة. 

تؤدي الكلمات المفتاحية ذات المطابقة التقريبية المستخدمة في عمليات البحث ذات الحجم المنخفض والنية العالية إلى التحويل من إعلانات B2B. ومع ذلك ، فإن الحملات لديها خيار استهداف أشخاص محددين. قد يوفر نظرة ثاقبة للمصطلحات أو سلوك المستخدم الذي لم تفكر فيه كثيرا. تكشف وكالة الدفع بالنقرة في دبي عن سلوكيات المشتري أو الكلمات التي لم تكن تفكر في إعادة شرائها. 

المزايا الفريدة لإعلانات مايكروسوفت 

نظرا للمنافسة الشديدة في إعلانات جوجل ، أصبحت الشركات أكثر حزما على الأنظمة الأساسية الأخرى. نظرا لأن إعلانات مايكروسوفت تستهدف ملفات تعريف لينكد إن حصريا ، فقد تكون كنزا مخفيا لشركات التكنولوجيا. بخلاف لينكد إن ، تعد مايكروسوفت النظام الأساسي الوحيد الذي يقدم هذا النوع من الاستهداف. 

تتضمن سمات الملف الشخصي المستهدف على لينكد إن السمات التالية التي يستهدفها المعلنون. 

شركة 

حدد أكبر عدد ممكن أو أقل عدد ممكن من الشركات المحددة التي تلبي متطلباتك. هناك حوالي 80,000 شركة يمكنك استهدافها الآن. 

نوع الصناعة 

ومن الأمثلة على ذلك " الأجهزة والشبكات والتصنيع. البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. 

أهداف الوظيفة 

تتضمن الأمثلة أهداف الوظيفة والتسويق والعمليات والمزيد. 

في الوقت الحالي، يتوفر هذا الاستهداف كعرض أسعار فقط. وهذا يعني أنه يمكنك زيادة عروض الأسعار أو خفضها على الخصائص الديمغرافية، ولكن لن تتمكن من استهداف المستخدمين الذين يستوفون هذه المعايير. للتغلب على هذا القيد، من الأفضل تعيين عرض سعر الكلمات المفتاحية منخفضا واستخدام زيادة كبيرة في عروض الأسعار على الأهداف الديموغرافية. هذا ليس مضمونا ، ولكنه يقدم طريقة مثالية لعرض إعلاناتك لشخص يمتثل لمعاييرك. 

استراتيجيات التسويق: دعوة للابتكار في قطاع التكنولوجيا 

حان الوقت لتجربة شيء جديد إذا كنت تعمل في قطاع التكنولوجيا وتعتمد على معرفة وكالة إعلانات PPC التقليدية في دبي. علاوة على ذلك ، فإن الإنفاق التسويقي هو المجال الأول الذي يشعر بآثار انخفاض الأداء. معرفة هذا يعني أنه يجب أن تكون مبدعا في الاقتراب من عميلك المثالي ، بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه. 

قد يستلزم ذلك إنشاء جهود إعلانية جديدة ، مثل إعلانات الفيديو التجارية ، أو استخدام إعلانات Reddit و Quora و مايكروسوفت. نصائح PPC هذه مفيدة حتى لصناعة التكنولوجيا. بمجرد أن تعرف قدرات وكالة الدفع بالنقرة في دبي ، يمكنك مكافحة تكلفة النقرة باهظة الثمن باستخدام استراتيجيات تسويق أكثر فعالية. 

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone