كيفية التسويق الرقمي لشركة سياحة في دبي
من الصحاري الرملية إلى ناطحات السحاب والمأكولات العربية المغرية إلى الأماكن السياحية القديمة، تحتل دبي دائماً صدارة السياحة الجذابة في العالم. ومع ذلك، وبسبب الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي، يعتمد العديد من السياح بشكل أساسي على تقييمات جوجل أو المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.
لذلك، عند العمل في وكالة سفريات في دبي، يجب أن تكون مستعد للانطلاق في عالم التسويق الرقمي المزدحم.
تسلط هذه المدونة الضوء على النصائح الأساسية حول كيفية جذب السياح الدوليين، ووضع مقترحات قابلة للتنفيذ، والمشاركة في المحتوى.تعتبر كويك ديجيتالز أفضل شركة تسويق الكتروني في دبي. ستجد في هذه المدونة كيف تمكنوا من الوصول إلى قائمة السياحة الرئيسية.
دعنا نتعمق في أفضل 5 نصائح لتسويق وكالة السفر الخاصة بك رقمياً!
تحقيق الدخل من الموقع الإلكتروني
يجب أن يتضمن تصميم الموقع الإلكتروني للترويج لوكالة السفر الخاصة بك جميع المعلومات التفصيلية المتعلقة بالرحلات والميزانيات. لتحويل النهج الاستراتيجي للأعمال إلى عملية قابلة للتنفيذ، قم بتثبيت أزرار الحث على اتخاذ إجراء.
بالإضافة إلى ذلك، لا تنسَ تضمين أزرار مثل ”احجز الآن“ أو ”عرض محدود“، لأن هذه الكلمات الرئيسية تساعد المشتري على اتخاذ قرار فوري.
إنشاء حضور رقمي منظم
لكي تكون في عيون السائح، فإن الجزء الأساسي هو كيفية تسويق أو ترويج الوكالة على القنوات عبر الإنترنت. في التسويق الرقمي، يعد تحسين محركات البحث الجزء الأساسي من التسويق الذي يعتمد عليه 90٪ من الشركات. استعن بخبير في تحسين محركات البحث حتى يحتل موقعك الإلكتروني المرتبة الأولى عند البحث عنه من قبل أي مسافر. يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية الشائعة الاستخدام عند العيش في دبي هي ”رحلات السفاري الصحراوية“ و”فندق شاطئي فاخر".
صورة واضحة عن سوق السياحة في دبي
تشتهر دبي بنمط الحياة الفاخر والطعام اللذيذ. يمكن دمج المغامرة والأماكن المقدسة في نفس الصورة. من الأسهل على الوكيل استهداف المواقع الشاطئية الفاخرة لتلبية احتياجات الجمهور المناسب. لكن السياح يتجمعون من أجل القفز بالمظلات أو رحلات السفاري الصحراوية المثيرة، لذا فإن التركيز على ذلك كاستراتيجية تسويقية يعد أيضاً خيار جيد.=
الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي
استخدم أكثر من نصف الأشخاص، بما في ذلك السياح، قنواتهم الاجتماعية قبل زيارة أي مكان في دبي. هذا هو المكان المثالي لاستهداف الجمهور. يمكن لوكيل السفر الاندماج مع أي مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي وخلق رؤية لخدمات السفر التي يقدمها.
يمكنهم إنشاء مدونات فيديو إعلامية وحيوية لجذب السياح وجعلهم يختارونهم في النهاية.
أخيراً وليس آخراً، يعد إنستجرام وبينتيريست أيضاً من القنوات الرائدة على الإنترنت حيث يمكنك جذب عملاء جدد.
جولة افتراضية
الفيديوهات سهلة المشاهدة وليست مملة وجافة مثل المدونات. قد يكون تحميل فيديو شامل يعرض المأكولات والمواقع الدينية الشهيرة وأماكن المغامرات المثيرة سبباً لجذب انتباه العملاء.
Categories
Recent Post
كيف تفيدك حملات إدارة الدفع لكل نقرة؟
أفضل 5 أفكار لاستراتيجية التسويق الرقمي في دبي
