


كيف يربطك التسويق المخصص بالعملاء الحقيقيين
يبدو أن الوصول إلى الجمهور المناسب مهمة شاقة، ولكنها ليست كذلك بالضرورة. حتى وكالة التسويق الرقمي في دبي يمكنها ان تكون واثقة من أن جهدًا شخصياً بسيطاً يمكن أن يأخذك بعيداً عندما يكون كل ما تريده هو تمييز نفسك. لم يعد الناس مهتمين بالشعور بأنهم يشترون شيئاً ما، بل إن مجرد ملاحظتهم أمر يدفعهم إلى الجنون.
ماذا يعني التسويق المخصص حقاً؟
التسويق المخصص هو ببساطة التعامل مع عملائك كأشخاص وليس كزوار مجهول مواقعهم على الويب. وهذا يتوافق مع معرفة ما يستمتعون به، وما سبق لهم تصفحه، وما قد يثير اهتمامهم في المستقبل. ومن الأمثلة الأساسية على ذلك بيانات العملاء التي تبدأ بها وكالة الإعلانات في دبي بالنظر في المعلومات الأساسية للعملاء مثل سجل التصفح أو حتى تكرار الشراء، ثم تطبيقها للتأثير على جميع نقاط الاتصال مثل المواقع الإلكترونية والبريد الإلكتروني.
عندما تفعل ذلك بشكل صحيح، فإنهم لا يشعرون فقط بالارتباط بعملك، بل يميلون أيضاً إلى تكرار التعامل معك وإجراء الأعمال التجارية معك، وكذلك نشر الكلام عنك.
طرق بسيطة لجعله التخصيص يعمل
لا تحتاج إلى أدوات معقدة لبدء تخصيص طريقة تحدثك مع الناس. أول قرار سيئ هو عدم وجود محتوى فعال في موقعك. يتيح لك ذلك عرض منتجات أو رسائل متنوعة للزوار المتنوعين اعتماداً على ما فعلوه سابقاً. مثال على ذلك: سيشاهد العميل الدائم عرضاً خاصاً لن يكون مرئياً للزائر الجديد.
الطريقة الأخرى السهلة هي استخدام عبارات تحث على اتخاذ إجراء. فهي تغير الأزرار أو نماذج التسجيل اعتماداً على المكان الذي يوجد فيه العميل في عملية شراء شيء معين. قد يرى الشخص الذي يكتفي بمشاهدة الموقع زراً مكتوب عليه ”اعرف المزيد“، بينما قد يرى العميل المحتمل الذي يستعد لشراء شيء ما زر ”تسوق الآن“. يبدو الأمر طبيعياً وهو فعال.
رسائل بريد إلكتروني مخصصة يتم فتحها بالفعل
تذهب رسائل البريد الإلكتروني العامة مباشرة إلى سلة المهملات. لكن رسالة بريد إلكتروني شخصية في الوقت المناسب يمكن أن تحقق نتائج مذهلة. قد تساعدك شركة إعلانات في دبي في إنشاء رسائل بريد إلكتروني تجذب معلومات حقيقية عن العملاء — مثل آخر ما اشتروه أو ما شاهدوه مؤخراً. هذا يجعلك صديقاً لهم وليس مجرد نشرة إخبارية أخرى على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
خاتمة
تعرف شركة الإعلانات الذكية في دبي أن التميز لا يعني دائماً الصراخ بأعلى صوت — أحياناً يكون الأمر مجرد الاستماع بشكل أفضل. سيسمح لك التسويق المخصص بالقيام بذلك. ستساعدك التعديلات الصغيرة في الطريقة التي تخاطب بها جمهورك على تكوين علاقات دائمة.
Categories
Recent Post


افتح آفاق المبيعات باستراتيجيات التجارة الاجتماعية


اجعل كل نقرة تعود بفائدة من خلال تجربة عملاء أفضل

