+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
November 1, 2023
person icon SHAYAN
November 1, 2023 November 1, 2023

وكالات خبيرة لتخصيص تطبيقات IOS و أندرويد الخاصة بك

يمكن الآن العثور على مطور تطبيقات في دبي لحل مسائل عملك المعقدة بسهولة التعامل معها. في الوقت الحاضر ، تعتبر التطبيقات وسيلة أكثر ملاءمة من موقع الويب للوصول إلى أي عمل تجاري والتعرف على عروضها واحتياجاتها. تعتبر تطبيقات الهاتف المحمول الآن مهمة في أي عمل تجاري وللاستفادة من أي من خدماتها ، فإن Quick Digital هي شركة لتطوير وتصميم التطبيقات تتمتع بخبرة تقارب خمسة عشر عاما في صناعة الخدمات. 

تقدم كويك ديجيتال خدمات مخصصة لعملائها لا يتباهون بها فحسب ، بل يلبون أيضا توقعات المتقدمين. فريق تطوير التطبيقات في دبي ودائرة الرقابة الداخلية مكرس لتطوير تطبيقات يمكن الوصول إليها حتى لا يواجه المستخدمون أي صعوبة في استخدام التطبيقات. كل هذه العجائب تأتي من خبرتهم في العمل في الصناعة بالإضافة إلى فريقهم الدؤوب من المهنيين المهرة وذوي الخبرة الذين يعملون معا لجعل العملية موثوقة وتحقيق نتائج إيجابية. 

دعنا نتعامل مع قوة تطبيق الجوال الخاص بهم

:عمل فريق تطوير التطبيقات في كويك ديجيتال مع العديد من الشركات على مر السنين وطور التطبيق للشركات والأفراد مثل 

- تطبيقات IOS و أندرويد. 

- تطبيقات الأعمال (مثل الفاتورة ...) 

عمل فريق تطوير تطبيقات iOS و أندرويد على تطبيقات الأجهزة المحمولة لفترة طويلة. يقومون بتطوير وإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول للشركات ويقبلون أيضا الطلبات والمقترحات للتطبيقات المخصصة. خدماتهم لتطوير التطبيقات أمر لا بد منه وهي صالحة للأشخاص في دبي أو في أي مكان حول العالم. 

يقوم فريقهم بإنشاء وتطوير تطبيقات لنظامي التشغيل iOS و أندرويد مصممة بشكل جميل. التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي طورتها الوكالة في دبي يمكن الوصول إليها وبديهية. تم تصميم التطبيقات لتلبية جميع احتياجاتك والتواصل معك بكل الطرق سواء كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم بحضور الموظفين أو إدارة وجود وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن لفريقهم تصميم أي تطبيق لك مثل إكس و فيس بوك و سناب شات وغيرها الكثير. 

 

تطبيقات حصرية مصممة من قبلهم

يمكن للعديد من الشركات والمنصات تقديم خدمات تطوير وتصميم التطبيقات في دبي. يمكنك الاقتراب من أي شركة تقدم الخدمات وتطوير طلبك من الأسفل ولكن بتكلفة عالية. ولكن ماذا لو تمكنت من الوصول إلى وكالة تعمل بجد وتقدم جودة عالية بأقل تكلفة؟ منصة مخصصة لتقديم تصميمات مخصصة وتصنيعها حسب الحاجة. 

هذا هو بالضبط ما يفعله فريق تطوير وتصميم التطبيقات الرقمية السريعة. إنهم يطورون تطبيقك لنظامي التشغيل اندرويد و IOS بالبيانات الحالية ويسهلون على المستخدمين الحصول على قبضة. ستبدو التطبيقات جميلة وسهلة الاستخدام على صحف التابلويد والهواتف. وفيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، فإنها تضمن أن معلوماتك آمنة. 

يفضل فريق تطوير التطبيقات العمل بناء على تفضيلاتك وملاحظاتك وإطلاق تطبيقات فريدة وجديدة. ولا يترك الفريق العملاء ويقوم بكل سرور بإجراء التغييرات المطلوبة في التطبيق في أي خطوة. 

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone