+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
January 25, 2024
person icon SHAYAN
January 25, 2024 January 25, 2024

صياغة استراتيجية تسويق محتوى رابحة في دبي باستخدام تك ستاك 

التكنولوجيا الرقمية هي قمة هيمنة المحتوى في العالم الرقمي. تمتلك فرق التسويق العديد من الأدوات ، مما يجعل من الممكن إنتاج محتوى فريد يتحول بشكل فعال. ستغطي هذه المدونة تقاطع التكنولوجيا والمحتوى وكيف يمكن أن تساعد تقنيات تحسين المحتوى المختلفة في تحسين نهجك. 

عالم مارتيك 

صناعة تكنولوجيا التسويق مزدحمة بآلاف الشركات التي تتنافس على حصة السوق. بفضل هذا ، أصبح مارتيك الآن مصطلحا مستخدما ومفهوما على نطاق واسع. هذا صحيح لكل من التسويق الداخلي والرقمي ، ولكنه ينطبق أيضا على المحتوى. علاوة على ذلك ، المحتوى عبارة عن لعبة كرة مختلفة. لماذا؟ على سبيل المثال، لا يمكن حساب عائد الاستثمار للمحتوى بنفس طريقة حساب الإعلانات المدفوعة. 

وبالتالي ، خذ الوقت الكافي للتواصل مع رؤساء عملك بأهمية المحتوى وقيمته. يمكن أن تستفيد جميع مراحل العملية ، بما في ذلك التخطيط والإنتاج والنشر وإعداد التقارير ، من الأدوات. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين التحليلات بشكل كبير وتسريع عملية إنشاء المحتوى. زيادة الإنتاجية والتسويق الأكثر نجاحا هي نتائج هذا. 

أصبح المسوقون الآن أقوى من أي وقت مضى باستخدام الأدوات التقنية المناسبة. تنتج الإنتاجية المحسنة وسير العمل المحسن محتوى مثاليا قابلا للقياس الكمي ، مما يسمح بمراسلات متابعة مخصصة. بمعنى آخر ، توسع الشركة والعلامة التجارية في المتجر. 

إنشاء استراتيجيات محتوى ناجحة باستخدام تك ستاك 

يمكن للشركات الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأدوات في السوق. يجب على مسوقي المحتوى اختيار الأدوات الأكثر منطقية بالنسبة لهم ، تماما كما يجب على الشركات توخي الحذر بشأن مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدمها. الغرض من هذه الأدوات هو أن تكون صالحة. يمكن أن يؤدي استخدام أدوات غير صحيحة إلى خطوات لا طائل من ورائها ، وضياع الوقت ، ونتائج دون المستوى. 

التكنولوجيا تساعد في هذه العملية. لا يكمل المهمة نيابة عنك. يجب على فرق المحتوى تقييم أهدافها وواجباتها لتحديد الأدوات الأكثر فائدة. عندما يكون لديك المزيج الصحيح ، فلن تنتج حملات محتوى ناجحة تساعد النشاط التجاري على النمو فحسب ، بل ستتمكن أيضا من التوسع بشكل أفضل كفريق محتوى. 

مقدمة عن أدوات مارتيك 

تعد أدوات المحتوى جزءا من مكدسات تكنولوجيا التسويق ، وهي فئة متفوقة. نظرا لأن هذه ليست أدوات تقنية وحيدة تعمل بمعزل عن بعضها البعض ، فإنها ترتبط في كثير من الأحيان. تذكر أن التعاون يجعل الحلم ممكنا. تم تصميم مجموعة التكنولوجيا لتحسين عملية الشراء للعملاء أثناء انتقالهم عبر مراحل الجذب والمشاركة والتحليل. عند إنشاء مجموعة تقنيات التسويق الخاصة بك ، ضع في اعتبارك أمثلة أدوات مارتيك شهيرة  كمكان للبدء: 

هوب سبوت: استخدام هوب سبوت لإدارة العلاقات مع العملاء، والتسويق الوارد، والتسويق الصادر، والتحليلات. 

ميلشيمب: يستخدم لإرسال الرسائل البريدية الشخصية وحملات البريد الإلكتروني. 

تحليلات جوجل: يوفر تحليلات شاملة حول أداء موقع الويب والسلوكيات المستخدمين. 

بفر: يستخدم لجدولة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وتحليل أدائه. 

كانفا: يستخدم لتصميم المحتوى التسويقي، بما في ذلك الصور والبنرات. 

زينديسك: يساعد في إدارة خدمة العملاء وتحسين تجربة العملاء. 

سيرفي مونكي: يستخدم لإجراء استطلاعات رأي العملاء وجمع الملاحظات. 

أوبتين مونستر: يساعد في تحويل الزوار إلى عملاء عن طريق إنشاء نوافذ منبثقة ونماذج تسجيل البريد الإلكتروني. 

سيو موز: يستخدم لتحسين محركات البحث ومراقبة تصنيفات الكلمات المفتاحية. 

سيلزفورس: يعمل على تعزيز عمليات المبيعات وتحسين التفاعل مع العملاء. 

أنت تعرف بالفعل عدد الأدوات التي يمكن الوصول إليها وعدد الأدوات التي ستحتاجها شركتك بناء على المعلومات أعلاه. تأكد من أن مكدس التكنولوجيا الخاص بك يكمل العمل الذي يقوم به المحتوى الخاص بك وفريق التسويق الأكبر أثناء تصميمه. مع وجود طرق أفضل لجذب جمهورك والتمسك به وتحويله وإسعاده ، يمكنك مشاهدة تسويق المحتوى الخاص بك يرتفع من خلال استخدام بعض التقنيات المذكورة أعلاه. 

استنتاج 

تواصل مع كويك ديجيتال. كوننا وكالة تسويق محتوى في دبي ، فإننا نعرف الكثير عن أدوات مارتيك المختلفة. يمكننا مساعدتك في اختيار التقنيات المثالية لشركتك ووضعها موضع التنفيذ واستخدامها. تنمو معنا. 

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone