+971-565394015
أيقونة
 أيقونة 2
March 21, 2024
person icon SHAYAN
March 21, 2024 March 21, 2024

أفضل 10 مواقع تصوير في دبي 

دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشتهر بهندستها المعمارية المبتكرة والحياة الليلية المثيرة. توفر هذه المدينة فرصا لا حصر لها للتصوير الفوتوغرافي لالتقاط الأنفاس ، واغتنام اللحظات التي تحول الذكريات إلى كنوز. 

يتوفر العديد من المصورين الموهوبين في دبي لالتقاط صورك المذهلة والحفاظ على تلك اللحظات الفريدة طوال الوقت. شركتنا تقدم خدمة التصوير الفوتوغرافي في دبي ، التي يعمل بها مصورون محترفون. 

توفر المناظر الطبيعية الرائعة في دبي مكانا مثاليا للتصوير الفوتوغرافي المذهل ، ونحن ماهرون في استخدام هذه الإعدادات لإنتاج صور مذهلة. اسمح لنا أن نقدم لك أفضل عشرة مواقع للتصوير الفوتوغرافي في دبي والتي يجب أن يراها أي شخص يحاول التقاط روح هذه المدينة الرائعة. 

برج خليفة 

مع ارتفاعه المثير للإعجاب الذي يبلغ 828 مترا (2717 قدما) ، يعد برج خليفة أطول مبنى في العالم. زيارة دبي غير مكتملة دون التقاط صور رائعة من هذا الموقع الشهير. 

لا شيء أقل من المذهل متوقع من التقاط صورة على قمة برج خليفة ، والذي يتميز بالسماء الرائعة كخلفية بارزة بالإضافة إلى أفق المدينة. 

دبي ميراكل جاردن 

ملاذ زهري مثالي لالتقاط الصور الخلابة. تم افتتاحه في عيد الحب في عام 2013 وهو حاليا أكبر حديقة زهور عمودية وطبيعية في العالم. يخلق هذا المكان الساحر خلفية جميلة لصور الزوجين الرومانسيين. 

ستقدر العائلات والأطفال منحوتات الزهور الخيالية في الحديقة التي تمثل شخصيات ديزني المفضلة لديهم ، مثل دونالد داك وديزي داك وجوفي وبلوتو والثلاثي هيوي وديوي ولوي. 

برج العرب 

برج العرب في دبي هو فندق خمس نجوم. إنه الفندق الأكثر شهرة في دبي ورمز عالمي للأناقة العربية. شكل الهيكل مشابه لشراع السفينة. 

ستستفيد كثيرا من التقاط صورتك من فندق برج العرب في الطابق العلوي ، وسنقدم لك أفضل النتائج. 

دبي مارينا 

يعد مرسى دبي مكانا محبوبا لتصوير الأفق. سنلتقط لك أبرز صور الأفق خلال الساعة الذهبية ، أو الوقت القصير بعد شروق الشمس ، أو قبل غروب الشمس. 

هذا يخلق خلفية ساحرة تسلط الضوء على المباني وتتسبب في انفجار السماء بالألوان. 

شاطئ جميرا 

يتميز شاطئ جميرا برمال بيضاء جميلة وبرج العرب الخلاب كخلفية. حديقة لطيفة بجوار الشاطئ مثالية لصور رائعة. 

يوفر كلا الموقعين فرصا ممتازة لالتقاط صور مذهلة ، سواء كنت تتجول في الحديقة الجميلة أو تستمتع بأجواء الشاطئ.

دبي ديزرت 

الصحارى هي خلفية مثالية للصور العائلية بسبب طبيعتها الهادئة وغير المزدحمة. على عكس مواقع التصوير الفوتوغرافي الشهيرة في دبي التي تعج بالناس ، توفر الصحاري بيئة هادئة ، مما يجعلها مثالية للعائلات التي قد تشعر بالخجل في الأماكن العامة. 

فكر في استكشاف صحراء دبي ، حيث توفر رحلات السفاري الصحراوية تجربة فريدة وممتعة لالتقاط لحظات عائلية لا تنسى. 

نخلة جميرا 

أطلق على أكبر مشروع عقاري اصطناعي ، نخلة جميرا ، لقب أحد عجائب الدنيا الثماني في العالم ، وجنة اصطناعية ، ورمز على خريطة دبي. لذلك ، سوف تكون فخورا بالتقاط صور لهذه المفاجأة الاصطناعية الجميلة. 

سيتي ووك 

دبي سيتي ووك هو موقع جميل آخر في دبي. مع المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي ، تعد هذه القرية الصغيرة وسط المدينة منطقة رائعة للزيارة مع العائلة والأصدقاء. هذا الموقع مثالي للصور.

السيف 

يعد السيف دبي مكانا ممتازا لتناول الطعام والتسوق والترفيه على طول الواجهة البحرية. يجمع شاطئه الحيوي بأناقة بين تراث المدينة الغني والمرافق الحديثة. إنها لقطة في الوقت الفعلي لتطور دبي من قرية نائمة إلى مدينة شاهقة. 

لا تضمن الرحلة إلى السيف المتعة فحسب ، بل توفر أيضا مواقع خلابة لا نهاية لها مثالية لتصوير دبي. 

طريق نصف الصحراء 

في دبي ، هناك طريق شبه صحراوي. أدت قوى الطبيعة الطبيعية إلى ظهور حالة هذا الطريق ، والتي يتم تغطيتها باستمرار بالكثبان الرملية المنفوخة من الصحراء القريبة. 

© كويك ديجيتال 2023. جميع الحقوق محفوظة.
whatsapp
phone